الاخبار

جامعة القرآن الكريم فرع المكلا تسلم شهادات التخرج للخريجين

دشنت إدارة شئون الطلاب بجامعة القران الكريم والعلوم فرع المكلا صباح اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022م متمثلة بالأستاذ/عمر طالب بارجاش مدير الإدارة بالفرع تسليم شهادات التخرج ل 54 طالب وطالبة بقسم التفسير وقسم القران وعلومه . من خريجي العام 2020/2021م بعد تصديقها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة المؤقتة عدن .
وفي سياق متصل عبر وكيل الفرع الجامعة د/ عمر محفوظ باجبير عن ارتياحه لسرعة انجاز معاملات الشهادات في وقت قياسي شاكرا ً إدارة شؤون الطلاب على جهودهم ومن ساهم في الإعداد والمتابعة وتعميد الشهادات .
بدوره أعرب بارجاش في كلمة مقتضبة عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز مثمناً جهود إدارة فرع الجامعة والمسجل العام ومندوب الجامعة بالوزارة على مساهمتهم في تذليل الصعاب وأكد قائلاً ( لن ننسى دور مسجلة قسم الطالبات ومختص النظام على إسهامهما في الوصول لهذا الإنجاز ) .
وفي هذا الصدد لاقى هذا الإنجاز ارتياحاً كبيراً من الطلاب والطالبات وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لإدارة فرع الجامعة وإدارة شؤون الطلاب على هذا العمل الذي تم في وقت قياسي خدمة للطلاب لاستيفاء متطلبات التقديم لسوق العمل والخدمة المدنية .
الجدير بالذكر ان خريج العام يبلغ 53 طالب وطالبة , في قسم التفسير19 طالبا وقسم القران وعلومه 34 طالبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق