الاخبار

جامعة القرآن الكريم بالمكلا تحتضن الاجتماع السنوي لرئاسة ووكلاء فروع الجامعة

احتضنت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا الاجتماع السنوي لرئاسة ووكلاء فروع الجامعة وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2020م .و كان في استقبالهم د/ عمر محفوظ باجبير وكيل فرع المكلا ورؤساء الأقسام الإدارية بالفرع .

وفي الاجتماع السنوي للجامعة الذي بدء بقص شريط افتتاح قاعة الاجتماعات رحب أ.د / حسن باسواد القائم بأعمال رئيس الجامعة بوكلاء الفروع وقدم لهم الشكر على الجهود التي يبذلونها لخدمة الجامعة و منتسبيها من الموظفين والطلاب في ظل تحديات الوضع الراهن .

كما تحدث قائلا : ان هذا الاجتماع جاء استعداداً للعام الجديد وتلمس احتياجات الموظفين ومقترحاتهم والمشاكل التي صاحبت تنفيذ البرامج في الجانب الفني والإداري والأكاديمي وطرح الأفكار والرؤى التي تسهم في تطوير العمل وتحسينه .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تقارير الفصل الدراسي الاول ومجموعة من أوراق العمل وطرح الاستفسارات والملاحظات من جميع الفروع والرد عليها بشفافية عالية وبروح المسؤولية.

كما أقر المجلس مجموعة من الترقيات لأعضاء هيئة التدريس والكادر الوظيفي للجامعة.

وفي ختام الاجتماع أشاد الجميع بالأجواء الإيجابية أثناء سير الاجتماع شاكرين الجهود المبذولة من قبل فرع المكلا ومنوهين أن يكون العام الجديد حافلا بالإنجازات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق