الاخبار

أكاديمية نماء الريادة تقيم حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها

أقامت أكاديمية نماء الريادة للغات والتدريب التابعة لجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا صباح يوم السبت الموافق 11سبتمبر 2021م بقاعة (متطوعون) حفلاً تكريمياً لإدارة ومدرسي وطلاب مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها.

حيث حضر الحفل وفد من دولة ماليزيا برئاسة الأستاذ/ ون محمد ميزان رئيس المجمع الإسلامي بولاية ترنجانو ونائبه د. وليد السلطان، وقد أشاد الدكتور/ أحمد سالمين بن منصور مدير برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في كلمته بنجاح الأكاديمية في تنظيم عدد من الدورات العلمية كالقاعدة النورانية والنحو والإملاء والترقيم والخط العربي ومفاتيح الإلقاء الفعّال، والتي دامت عامًا دراسيًا كاملًا.

كما صرح وكيل الفرع الدكتور/ عمر محفوظ باجبير، قائلاً: إنّ مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها قد أنشأته جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية – فرع المكلا عام 2019م، بهدف تقديم خدمة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجاليات الأجنبية المقيمة في حضرموت – المكلا ، وهذا من شأنه أن يعزز اندماج الطلبة مع المجتمع ، وينعكس إيجابياً على حياتهم الجامعية.

وفي ختام الحفل شكر سعادة الدكتور/وليد بن زياد مدير أكاديمية نماء الريادة للغات والتدريب إدارة المركز على جهودهم في إنجاح أنشطة المركز متمنياً للطلاب الدراسين مزيداً من التفوّق والنّجاح .

وقد أعرب الطلبة خلال الحفل عن مدى استفادتهم من المركز، وقدموا رسائل شكر لجميع القائمين على هذا المركز.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم مؤسسة صلة الداعمة لهذه الأكاديمية وإدارة المركز والمدرسين والطلاب.

حضر التكريم كل من:
الاستاذ الدكتور / ماهر بن دهري رئيس قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت.
والدكتور/ عبدالله عبيد مؤمن رئيس شبكة نماء.
والدكتور /باسم الحبشي رئيس جمعية القرآن بالمكلا.
والأستاذ /عمر طالب بارجاش مدير شؤون الطلاب – رئيس وحدة الوافدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق