أخبار العالمالاخبار

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا وأكاديمية نماء الريادة في زيارة إلى مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة

زار الدكتور عمر محفوظ باجبير، مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا، برفقت الأستاذ محمد بازغيفان، مدير أكاديمية نماء الريادة، بزيارة إلى الدكتور سالم صلاح باجابر، مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

خلال الزيارة، قدم الدكتور باجبير عرضاً مفصلاً عن جامعة القرآن الكريم وأهدافها السامية في تربية وتعليم وتدريب الشباب، مع التركيز بشكل خاص على دور أكاديمية نماء الريادة في تقديم برامج تدريبية مهنية ودبلومات متخصصة تساهم في تطوير مهارات الخريجين وجعلهم قادرين على المنافسة في سوق العمل.

بدوره، أعرب الدكتور سالم باجابر عن تقديره لهذه الزيارة، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجامعة والأكاديمية في مجال التعليم والتدريب. واستعرض الدكتور باجابر البرامج التدريبية التي ينفذها مكتب الوزارة بالتعاون مع المعاهد والمؤسسات المجتمعية، مؤكداً على أهمية هذه البرامج في تنمية المجتمع وتلبية احتياجات سوق العمل.

و في ختام الزيارة، قدم الدكتور عمر محفوظ باجبير درع أكاديمية نماء الريادة للدكتور سالم صالح باجابر، تقديراً لجهوده ودعمه المستمر للتعليم الفني والتدريب المهني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق