الاخبار

أكاديمية نماء الريادة بالمكلا تنظم جلسة استقبال الطلاب الوافدين من خارج اليمن

نظمت أكاديمية نماء الريادة للغات والتدريب ومركز تاج الوقار الجامعي لتنمية الطالب التابعين لجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا مساء يوم الجمعة الموافق 25/نوفمبر2022م جلسة استقبال الطلاب المستجدين من خارج اليمن في قاعة اكاديمية نماء .
في البدء رحب مشرف مركز تاج الوقار الأستاذ / حسن باجبير بالطلاب الوافدين داعيا جميع الطلاب للصبر والاجتهاد والاستفادة من الاوقات في نيل ما طلبوه وما رحلوا له من بلدانهم
وفي تصريح للدكتور/ عمر محفوظ باجبير وكيل الجامعة فرع المكلا قدم صورة موجزة للطلاب المستجدين عن الجامعة مرحبا بهم قائلا: انكم لن تعيشوا في غربة وانتم في جامعة القرآن الكريم عبر بوابتها أكاديمية نماء الريادة والتي ستحقق الجامعة بها طموحاتكم التي حملتموها من بلادكم لنيل العلم الشرعي و القرآني واللغة العربية” مثمنا دور المعاهد القرآنية في جمهورية اندونيسيا على التواصل المستمر مع جامعة القران بالمكلا .
وفي سياق متصل عبر البرفسور / ماهر سعيد بن دهري مشرف المناهج التعليمية بأكاديمية نماء عن سعادته بالطلاب الوافدين مبينا لهم الخطط والبرامج التي ستقدمها الاكاديمية للطلاب الوافدين مطلع العام الجديد .
حضر الجلسة والأستاذ / شريف ايديكي نائب مدير معهد عباد الرحمن برياو اندونيسيا والاستاذ /عمر طالب بارجاش مدير شؤون الطلاب بالجامعة والأستاذ / أسامة زكي بامكريــد سكرتير اكاديمية نماء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق