الاخبار

جامعة القرآن الكريم فرع المكلا تعقد ورشة لموظفيها

أقام قسم الموارد البشرية بجامعة القران والعلوم الاسلامية فرع المكلا ورشة لمناقشة سير خطط الجامعة وآليات تحسين تقارير الانجاز وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 4مارس2020م في مبنى قسم الطالبات.

في البدء رحب الدكتور / عمر محفوظ باجبير مدير الفرع بالموظفين ، وتحدث عن ضرورة مواكبة أنشطة الخطط للأقسام وموافقتها للأهداف الاستراتيجية للجامعة ، موكداً على أهمية عكس رسالة ورؤية الجامعة في الخطط .

فيما تحدث الأستاذ / يوسف سلمان بن عبيدالله مسؤول وحـــــــدة المشاريع بالفرع عن مشروع الجامعة الجديد وسير الاعداد لمبنى الجامعة والذي سوف يحدث نقلة نوعية في البنية التحتية للجامعة مستقبلاً .

وبدورهم استعرض رؤساء الأقسام خطط الأقسام ، والتي عليها أثريت بالنقاشات المثمرة والهادفة .

حضر الاجتماع مسئولي أقسام الجامعة د / عبدالله عبيد مؤمن نائب العميد للشئون الاكاديمية ، أ/عبدالله باترس مدير الموارد البشرية، أ/ عمر طالب بارجاش مسؤول شــــؤون الطلاب ، د/ منـال الكاف وكيلة قسم الطالبات وبقية الموظفين والموظفات بالفرع .

وفي الختام شكر الدكتور عمر باجبير كل الموظفين على مشاركتهم الفاعلة في الورسة واكد على أهمية تنمية الموظفين لقدراتهم ومهاراتهم وتمنى للجميع أن يكون هذا العام غني بالإنجازات والخدمات النوعية المقدمة للطلاب والمجتمع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق