الاخبار

جامعة القرآن الكريم فرع المكلا تحصد جائزة المركز الثاني في مشروع المبادرات التطوعية

إعلام الجامعة

حصدت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا جائزة “المركز الثاني” كأفضل مبادرة في مشروع المبادرات التطوعية لعام ٢٠٢١م بنسخته الثالثة (بادر فالحياة عطاء) والممول من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ مؤسسة متطوعون وذلك في الحفل الختامي للمشروع والذي أقيم صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/1/18 م بقاعة الصبان في مدينة سيئون.

وبهذه المناسبة أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، بالمشروع الهادف الى تحسين البيئة الجامعية الداعمة للتعليم والارتقاء بالخدمات الطلابية ، وترسيخ الوعي المجتمعي واستثمار طاقات الشباب من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة والمبادرات الطلابية التنافسية منوها أن العام الجاري 2022م سيكون عام تمكين الشباب وتأهيلهم لإحداث التغيير والتنمية المنشودة.

ومن جانب آخر أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون محمد الخامر، بأن المشروع يهدف الى تحفيز وتشجيع الشباب في كليتي التربية بجامعتي حضرموت وسيئون وكليات القرآن بالمكلا وسيئون على تنفيذ المبادرات التطوعية التي تسهم في احداث تنمية مجتمعية في شتى المجالات .
الجدير بالذكر أن جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية – فرع المكلا – حصدت المركز الثاني عن مبادرة المساحة الخضراء المنفذة من قبل فريق ظلال القرآن بقسم الطالبات. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق