غير مصنف

جامعة القرآن بالمكلا ومعهد دار القرآن الماليزي يوقعان اتفاقية شراكة

استقبلت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا وفداً من معهد دار القرآن بماليزيا، برئاسة مت ساريل بن جوسه نائب مدير المعهد، والأستاذ عبدالرحمن جئ مدير العلاقات بالمعهد.

وخلال الزيارة، تعرف الوفد على أنشطة وبرامج قسم الطالبات بجامعة القرآن بالمكلا، وما يقدمه القسم من تهيئة للبيئة التعليمية للطالبات، والأنشطة المصاحبة لذلك.

من جانبه، استعرض الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القرآن بالمكلا أهداف الجامعة وسير البرامج الأكاديمية، ومدخلاتها السنوية من الطلاب والطالبات من داخل اليمن وخارجها. وقدم الدكتور باجبير شرحاً عن ما تقدمه الجامعة من خدمة معرفة وعلمية تتواكب مع متطلبات المجتمع واحتياجاته.
حضر اللقاء الأستاذ محمد بازغيفان مدير أكاديمية نما الريادة للغات والتدريب والدكتور عمر سعيد بازرعة نائب مدير الفرع للشؤون الأكاديمية.

بدورها، تحدثت الدكتورة منال أحمد الكاف المسؤولة الأكاديمية بقسم الطالبات عن أنشطة القسم والبرامج الأكاديمية المصاحبة للعملية التعليمية. وقدم الدكتور باجبير شكره للوفد الزائر لتلمسه للطالبات المبتعثات من دولة ماليزيا وتقديم الدعم لهن والحرص على استمرارية التواصل والشراكة بين الجامعة ومعهد دار القرآن ومؤسسة يمن كير الخيرية.

وعلى هامش الزيارة، تم تسليم المصاحف على عدد من الطالبات بقسم الطالبات من تمويل فاعل خير من دولة ماليزيا.

وفي نهاية الزيارة، كرر الدكتور باجبير شكره للوفد الزائر، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم الجليلة، مع طيب الإقامة في بلدهم الثاني اليمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق