الاخبار

جامعة القرآن الكريم بالمكلا تنظم حفل تخرج للطالبات

نظمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا صباح يوم الخميس الموافق
16يونيو 2022م حفلاً لتخريج 38 طالبة الدفعة السابعة دفعة التميز تخصص القرآن وعلومه وذلك في قاعة الملكة الكبرى بالمكلا .
وفي مستهل الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم، وثلاثة نماذج من التلاوات برواية (ورش وحفص وقالون) ألقت المسؤولة الأكاديمي بقسم الطالبات الدكتورة / منال أحمد الكاف كلمة الإدارة هنأت فيها الطالبات الخريجات بتخرجهن حافظات لكتاب الله متخصصات في القرآن وعلومه، وباركت لأمهات الخريجات هذا الإنجاز لبناتهن ، داعية الخريجات إلى العمل بكتاب الله والتخلق بأخلاق القرآن ونفع المجتمع بتعليم كتاب الله العزيز..
من جانبها تقدمت الدكتورة منال بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالقسم على جهودهم الطيبة في أداء رسالة الجامعة التعليمية .
وفي سياق متصل حثت المسؤولة الأكاديمية الحاضرات على الدفع ببناتهن وأخواتهن للتسجيل في الجامعة لما لها من نفع عظيم على الطالبات وعلى المجتمع بأكمله٠
تخلل الحفل عدد من الفقرات تمثلت في زفة الخريجات والأناشيد الترحيبية والحوارات الهادفة وعروض لأنشطة الطالبات خلال مرحلة البكالوريوس. وكلمة مشرفة الحلقات ألقتها *المعلمة ريما باحمران ، وكلمة الطالبات ألقتها *الخريجة كريمة جار الله*
واختتم الحفل بتكريم الخريجات واللاتي بدورهن سعدن بهذا الإنجاز العظيم وشكرن إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والمعلمات على جهودهم وما قُدِموا لهن خلال أربع سنوات من البذل والعطاء في تسهيل العملية التعليمية خلال مرحلة البكالوريوس.
جدير بالذكر أن الجامعة افتتحت عدد من التخصصات في الكلية العليا للقرآن الكريم وكلية العلوم الإدارية والإنسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق