الاخبار

توقيع اتفاقية شراكة مع المجمع الإسلامي الماليزي في مجال العمل القرآني

تجسيدا للدور الفعال الذي تضطلع به جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في تحقيق معايير الجودة الأكاديمية وتعزيز التعاون وسبل الشراكة مع المؤسسات الاكاديمية والعلمية في الداخل والخارج اليمني
تم توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية فرع المكلا ومجمع التربية الإسلامية بولاية ترنجانو بدولة ماليزيا. جرى توقيع الاتفاقية عن فرع الجامعة الدكتور عمر باجبير وكيل فرع الجامعة وعن المجمع الاستاذ ون محمد ميزان يوم الأحد 2/5/ 1443هج الموافق 9/12 2021م وبموجب الاتفاقية سيتعاون الطرفان في دعم العمل القرآني والاستفادة من الإمكانيات المشتركة لدى الطرفين لدعم وتعزيز الدراسات القرآنية بالإضافة إلى تبادل الخبرات العلمية والمعرفية بينهما.
وقد حضر التوقيع الدكتور: عمر بازرعة نائب الوكيل للشؤون الاكاديمية والدكتور وليد بن زياد مدير أكاديمية نماء الريادة والاستاذ وليد سلطان نائب مدير مجمع التربية الإسلامية بولاية ترنجانو بماليزيا.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور/باجبير : ” نؤكد بأن توقيع اتفاقية الشراكة اليوم مع المجمع الإسلامي الماليزي، سيفتح آفاقا جديدة للتواصل مع المؤسسات للقرآنية خارج وطننا اليمني . وبدوره نقل وكيل فرع الجامعة للوفد الزائر تحيات رئاسة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية، مبديا رغبته لتوسيع التواصل مع رئاسة الجامعة لتعم الاستفادة بقية الفروع والبرامج الأكاديمية بالجامعة.

ومن جهته، أكد السيد/ ميزان: أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار سعي المجمع الإسلامي الماليزي إلى تحقيق التنمية المعرفية في مجال علوم القرآن الكريم، حيث تعد جامعة الكريم المؤسسة التعليمية الرائدة في العمل القرآني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق