الاخبار

اختتام جلسات مناقشة بحوث التخرج بجامعة القران الكريم بالمكلا

بحضور د/ عمر محفوظ باجبير وكيل جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية – فرع المكلا وبتنسيق نيابة الشؤون الاكاديمية والبحث العلمي بفرع الجامعة .
اختتم يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٦/٧م جلسات مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلاب وطالبات المستوى الرابع للعام الجامعي 2022/2021م بقاعة أكاديمية نماء الريادة للغات والتدريب بالمكلا التابعة للجامعة .
وتهدف المناقشة والتي استمرت ليومين متتاليين إلى تحسين مدارك الخريجين والخريجات في البحث العلمي وتأهيلهم لإعداد بحوث متميزة ذات أثر وجودة .
وفي جلسات المناقشة تم مناقشة عدد من البحوث لسبع مجموعات من الطلاب والطالبات من تخصص القرآن وعلومه والقراءات ، واثراءها بالمقترحات القيمة لتحسين البحوث وتطويرها في المستقبل. وتضمنت عناوين البحوث الموضوعات التي تتعلق بالقران الكريم وخدمة المجتمع في ضوء رسالة القرآن الصالحة لكل زمان ومكان ودور جامعة القرآن في خدمة المجتمع .
يهدف مشروع التخرج التخرج اكتساب الطلبة المهارات اللائمة واعداد البحوث في شتى المجالات الإنسانية والاجتماعية باستخدام مناهج البحث العلمي .
وقد صرح نائب العميد للشؤون الاكاديمية والبحث العلمي د/ عمر سعيد بازرعه في كلمة له ” ان هذه المناقشة تعتبر ضمن معاير الجودة والاعتماد الاكاديمي التي تسعى اليه الجامعة لتحقيقه “
الجدير بالذكر ان هذه المناقشة تعتبر الاولى في جامعة القرآن والكريم والعلوم الاسلامية – فرع المكلا لطلبة مساق البكالوريوس .
وفي نهاية المناقشة قدم الطلاب والطالبات شكرهم للأساتذة المشرفين ونيابة الشؤون الأكاديمية والبحث العلمي على جهودهم لإنجاح هذه المناقشة.
حضر المناقشة الدكتور أحمد بازهير مدير الشؤون الاكاديمية والبحث العلمي بجامعة الايمان ومشرفو الطلاب والطالبات من أعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة وعدد من أهالي وأصدقاء الطلاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق