جامعة القرآن بالمكلا تشارك في المؤتمر الدولي الأول للقضايا المعاصرة ومقاصد الشريعة بماليزيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 1:02 مساءً
جامعة القرآن بالمكلا تشارك في المؤتمر الدولي الأول للقضايا المعاصرة ومقاصد الشريعة بماليزيا

شاركت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا في المؤتمر الدولي الأول للقضايا المعاصرة ومقاصد الشريعة الذي أقامته جامعة السلطان عبدالحليم معظم شاه الاسلامية العالمية بماليزيا.

وشهد المؤتمر مشاركة 117 بحث من بينها بحث الدكتور عبدالله عبيد مؤمن نائب مدير الفرع للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي ممثلا عن جامعة القرآن بالمكلا بعنوان “الاحكام الفقهية والضوابط الشرعية لمستخدم الهاتف النقال دراسة معاصرة”

حيث بدأ المؤتمر يوم الأحد ليستمر الى يوم الاثنين الـ24 من ديسمبر .

ويحظى المؤتمر بأهمية استثنائية مقارنة بالفعاليات المشابهة,نظرا لمشاركة مؤسسات اكاديمية اسلامية تعليمية رائدة وشخصيات بارزة في المجال البحثي من 26دولة.

وتضمن المؤتمر الدولي الأول سلسلة من البحوث في مجال مستجدات القضايا المعاصرة ومقاصد الشريعة استعرضها مجموعة من الدكاترة والخبراء في هذا المجال.

وتأتي هذه المشاركة اهتماما من ادارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا من خلال دفعها للجانب الأكاديمي للمشاركة والحضور للمؤتمرات والفعاليات الاسلامية الدولية والعالمية ,لتطوير الجانب الأكاديمي وتحقيق متطلبات معايير الجودة الأكاديمية.

الجدير ذكرة أن فرع الجامعة سبق له وأن شارك في العديد من المؤتمرات والفعاليات الدولية والعالمية.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.