جامعة القرآن تنظم ورشة برنامج الدراسات العليا للدراسات الإسلامية بالمكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 5:53 مساءً
جامعة القرآن تنظم ورشة برنامج الدراسات العليا للدراسات الإسلامية بالمكلا

نظمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية يوم السبت 20 أكتوبر 2018م ورشة عمل بعنوان “برنامج الدراسات العليا للدراسات الإسلامية بين الواقع والمأمول” بمركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة حضرموت، برعاية الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن بالسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، تحت شعار ضمان جودة برامج الدراسات العليا في الجامعة.

وفي التدشين ألقى الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية بوادي حضرموت، والقائم بأعمال رئيس الجامعة  كلمة أكد فيها سعي الجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي، ومبينا أن الجامعة تنتهج نهجا وسطيا معتدلا كغيرها من الجامعات.

وتطرقت الورشة إلى دور ثقافة الجودة في تطوير برامج الدراسات العليا في الجامعات، ومناقشة موضوعات الرسائل العلمية في قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب بجامعة حضرموت، والخطة الأكاديمية لبرنامج الماجستير تخصص دراسات إسلامية المزمع افتتاحه في الجامعة.

وناقش المحاور كل من الأستاذ الدكتور سالم ربيع بازار، عميد كلية البيئة بجامعة حضرموت،  والأستاذ الدكتور عبدالله عيضة باحشوان، مدير مركز الجودة والتطوير بجامعة حضرموت، والأستاذ الدكتور عبدالله محمد الخولاني، رئيس قسم الدراسات الاسلامية بكلية الآداب جامعة حضرموت سابقا وعضو هيئة التدريس بالجامعة، والدكتور هادي سالم الصبان،القائم بأعمال نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي،  والدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القرآن والعلوم الاسلامية فرع المكلا.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.