جامعة القرآن بالمكلا تختتم دورة (الإكسل) لموظفيها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 10:05 صباحًا
جامعة القرآن بالمكلا تختتم دورة (الإكسل) لموظفيها

اختتمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا دورة الجداول الإلكترونية (EXCEL) التي نظمتها ادارة الموارد البشرية لموظفي الجامعة بقسميها الطلاب والطالبات مساء السبت 6/10/2018م بقاعة الحاسوب بالجامعة .

والقى الدكتور عمر باجبير  مدير فرع الجامعة كلمة شكر فيها مدرب الدورة المهندس عماد عبداللاه بافضل وشكر جميع الموظفين على التفاعل والمشاركة والاستفادة من هذه الدورة.

وأضاف تسعى الجامعة لتكوين ادارة تعمل الكترونيا في جميع امورها الداخلية والخارجية مؤكدا على ضرورة تعلم هذه البرامج من قبل جميع الموظفين.

وأردف أن الجامعة أن هذه الدورة هي خطوه من خطوات العمل نحو تحقيق الجودة الأكاديمية وستتبعها خطوات كثيرة في جانب التدريب والتأهيل.

وأوصى باجبير جميع الموظفين بالاستمرار في التطبيق والممارسة موضحا أن خطة 2019م ستكون الكترونية بواسطة برنامج الإكسل لصقل المعلومات والمواهب والمعارف المكتسبة في الدورة.

من جانبه تحدث الأستاذ عبدالله أحمد باترس مدير الموارد البشرية بالجامعة ومدير الدورة بكلمة شكر فيها المدرب والموظفين  على تفاعلهم منوها الى أهمية الممارسة والتطبيق .مبينا أنه يتكون هناك تطبيقات ضمن برنامج الدورة يتطلب من كل موظف حلها لترسيخ المعلومات والأمور التي تم تناولها في الدورة.

الجدير ذكره أن جامعة القرآن تسعى لتحقيق الجودة الأكاديمية من خلال عمل برامج تدريبية وتأهيلية للموظفين لكثير من المهارات والبرامج الضرورية.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.