جامعة القرآن تزور جمعية الدعوة في تريم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 9:54 صباحًا
جامعة القرآن تزور جمعية الدعوة في تريم

زار الدكتور عمر باجبير مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا صباح اليوم الثلاثاء جمعية الدعوة في تريم، وكان في استقباله الأستاذ خالد سويدان المدير التنفيذي للجمعية، لبحث سبل التعليم بالمخرج.

وفي الزيارة أكد الدكتور عمر باجبير مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا اهتمام الجامعة بمخرجاتها، ومدى تناسبها مع التعلم بالمخرج والتوصيف الأكاديمي، عن طريق عرض ما يريده المجتمع في الميدان، مبيناً أن 70% من مخرجات الجامعة تم استيعابهم في المدارس الأهلية ومراكز التحفيظ بحسب الدراسات والإحصائيات، متطلعاً إلى تأسيس نادي للخريجين لدراسة أوضاعهم بعد التخرج.

من جانبه أبدى الأستاذ خالد سويدان المدير التنفيذي لجمعية الدعوة استعداد الجمعية للتعاون مع نادي الخريجين، ورفد الجامعة ببيانات عن طلابها الخريجين العاملين في الجمعية، مشيراً إلى أهمية تفعيل بعض المهارات الضرورية عند طلاب الجامعة، كإعداد التقارير، ومقامات الصوت، واستخدام الحاسوب، وغيرها، ليستفيدوا منها بعد تخرجهم وانخراطهم في العمل الميداني.

تأتي هذه الزيارة التي حضرها كل من الأستاذ سالم بافطيم والدكتورخالد الحوري في إطار زيارات الجامعة إلى عدد من المؤسسات والجمعيات في وادي حضرموت.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.