بدعوة من جامعة حضرموت مدير فرع الجامعة يحضر الندوة العلمية ” تأثير النشر الدولي والبوابات الإلكترونية في التصنيفات العالمية للجامعات”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:19 صباحًا
بدعوة من جامعة حضرموت مدير فرع الجامعة يحضر الندوة العلمية ” تأثير النشر الدولي والبوابات الإلكترونية في التصنيفات العالمية للجامعات”

حضر الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا بدعوة رسمية من جامعة حضرموت  الندوة العلمية تأثير النشر الدولي والبوابات الإلكترونية في التصنيفات العالمية للجامعات صباح يوم السبت 21/4/2018م بقاعة أبراج بن محفوظ.

وكانت الندوة برعاية كريمة من الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة  وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية.

وقال الدكتور عمر باجبير أن أهمية الندوة تكمن في خلق شراكات بين الجامعات والإهتمام بالنشر الدولي والمنافسة على التصنيفات العالمية للجامعات وإثراء ثقافة النشر بين الجامعات عموما وبين أعضاء هيئة التدريس على وجه الخصوص.

وشكر الدكتور باجبير جامعة حضرموت على دعوتها وايضا الشكر موصول لمؤسسة العون للتنمية الداعمة للندوة.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.