16خريج و17 من أوائل جامعة القرآن بالمكلا تكرمهم جمعية رعاية طالب العلم في حفلها التكريمي السادس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 8:45 مساءً
16خريج و17 من أوائل جامعة القرآن بالمكلا تكرمهم جمعية رعاية طالب العلم في حفلها التكريمي السادس

كرمت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية صباح اليوم 16 طالبا من الطلاب الخريجين الدارسين بجامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا و17 من الطلاب الأوائل بالجامعةبقاعة فندق العمودي بفوه وذلك في حفلها الختامي والتكريمي السادس لخريجي المراكز الطلابية التابعة للجمعية.

وشارك الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القران الكريم بالمكلا أبناءه الطلاب في يوم عرسهم والاحتفال بهم .

وقال الأستاذ عمر بارجاش مدير مركز تاج القران ومدير القبول والتسجيل بالجامعة أن جامعة القران وهي تحتفل ب16 خريجا و17 متفوقا من أوائل الجامعة والساكنين بسكن تاج الوقار التابع لجمعية رعاية طالب العلم والتي تشرف علية الجامعة تفخر بتخريج هذه الكوكبة من حملة العلم من الحفاظ بالقراءات العشر والمجازين نسأل الله أن ينفع بهم الأمه.

والقى الأستاذ أحمد زين باحميد رئيس الجمعية كلمة ضافية مقدما شكره وتقديره لجهود أهالي الخريجين ومؤكدا على دور شركاء النجاح للجمعية مثمننا للسلطة المحلية رعايتها لهذا الحفل ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي يأتي تتويجا لأنشطة الجمعية خلال العام الماضي وتكريما لخريجيها وطلابها المتفوقين وشركائها وإدارات مراكزها الطلابية .

وكانت هناك كلمة للسلطة المحلية على لسان وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي بلغ الحاضرين تحيات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظ حضرموت والراعي للحفل .

حضر الحفل عدد من مدراء المؤسسات التنموية والدكاترة والشخصيات الإجتماعية وجمع كبير من الأهالي والضيوف.

تعليقات الفيسبوك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - فرع المكلا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.