أخبار العالمالاخبار

إدارة الشؤون الأكاديمية بجامعة القرآن الكريم بالمكلا – قسم الطالبات- تقيم جلسة ختم لـ 30 حافظة لكتاب الله الكريم

في أجواء إيمانية تملؤها السكينة والخشوع، وتلاوة آيات الذكر الحكيم والدعاء، وبمشاعر الفرح والابتهاج، أقامت إدارة الشؤون الأكاديمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا- قسم الطالبات-جلسة ختم لـ 30 حافظة لكتاب الله الكريم من طالبات المستوى الرابع للعام الدراسي 2023-2024وشهدت جلسة الختم التي أقيمت في القاعة الكبرى بمدارس الأحقاف العالمية بالمكلا إلقاء العديد من الكلمات الملهمة التي حثت الطالبات على مراجعة القرآن الكريم وتثبيته والعمل به، و تطبيقه في جميع مناحي الحياة.
ففي كلمة إدارة قسم الطالبات ألقت الدكتورة منال أحمد الكاف -رئيسة قسم القرآن وعلومه- كلمة رحبت فيها بالحضور، وباسم الجامعة باركت لهن هذا الختم والتوفيق الرباني الذي خصهن به المولى. وشكرتهن على مشاركتهن في هذا الحفل المميز، وذكّرت الطالبات بأهمية حفظ القرآن الكريم وفضله العظيم، وحثتهن على المداومة على قراءته وتدبره. كما ألقت الأستاذة نهية رمضان باسواد كلمة عن الأداء القرآني، عبرت فيها عن سعادتها بتخريج هذه الكوكبة المباركة من حافظات القرآن الكريم، ودعت الطالبات إلى معاهدة القرآن الكريم والعمل به وتعليمه للآخرين، مُثمنةً في الوقت ذاته جهود إدارة مدارس الأحقاف العالمية على تعاونهم في إقامة هذا الحفل القرآني المميز.
و ألقت الطالبة سهام علي شمسان كلمة نيابة عن الطالبات الحافظات، عبّرت فيها عن مشاعرها الجياشة وسعادتها بهذا الإنجاز العظيم، وشكرّت إدارة الجامعة والقسم والمعلمات على دعمهن ومساندتهن خلال رحلة حفظ القرآن الكريم.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة، منها عرضٌ لقراءات ختم القرآن الكريم من قبل الطالبات الحافظات، ودعاء ختم القرآن الكريم، وتكريم الحافظات، ومشهد ومسابقة تفاعلية وفي نهاية الجلسة تم تكريم الحافظات، وتقديم الهدايا التذكارية لهن.

يمكنكم متابعتنا عبر????
https://chat.whatsapp.com/4LDbeHeHGRS2U5AU5XppSF
الموقع الإلكتروني
https://hcqk-muk.com/
حساب انستقرام
instagram.com/hcqk.muk
صفحتنا على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/hcqk.muk
صفحتنا على تويتر:
https://twitter.com/HcqkMuk
قناة اليوتيوب
https://www.youtube.com/channel/UCnCUQDxkwHlG9nTW5EHfIaA
ايميل الجامعة
hcqk2020muk@gmail.com
تلفون 05357537

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق