غير مصنف

افتتاح الحضانة التعليمية بقسم الطالبات

برعاية كريمة من إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا
دشنت إدارة قسم الطالبات يوم الأحد ١٤٤٣/٢/٢٦ھ الموافق ٢٠٢١/١٠/٣م ( الحضانة التعليمية) للأطفال من سنتين ونصف إلى أربع سنوات من أبناء الطالبات والأطفال من خارج الجامعة بقاعة الحضانة بقسم الطالبات.
حيث تم تجهيز الحضانة بالادوات والوسائل والالعاب اللازمة اضافة إلى استخدام الألعاب التي تسهم في تنمية ذكاءات الطفل وفتح المجال له للإبداع والتفكير، وتهدف الحضانة إلى تعليم الأطفال أساسيات اللغة العربية والرياضيات والعلوم والتربية الإسلامية وتحفيظهم قصار السور من القرآن الكريم .
واثناء التدشين أوضحت الأستاذة / صفاء الخليفي – الأمين العام المساعد بقسم الطالبات – أن إنشاء هذه الحضانة أتى كخدمة تقدمها الجامعة لمساعدة الكثير من الطالبات للالتحاق بالجامعة بمعية أطفالهن في مرحلتي الحضانة والروضة والإسهام في توفير بيئة ملائمة لأبناء الطالبات من خلال تعليمهم وتحفيظهم القرآن الكريم تحت إشراف كادر تعليمي متميز وفي مكان آمن ، مؤكدة أن هذه الحضانة تأتي استكمالا لقسم الحضانة الصغرى للاطفال والذي تم إنشاؤه منذ ثلاث سنوات ، مشيرة إلى أن باب التسجيل للأطفال في الحضانة التعليمية لايزال مستمراً .
الجدير بالذكر أن الحضانة تحت إشراف الدكتورة / فاطمة باهديلة رئيسة قسم رياض الأطفال بجامعة حضرموت وبمعية الأستاذة سمر الحبيشي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق