الاخبار

جامعة القرآن الكريم بالمكلا تستقبل وفــد من مؤسسة وادي العين

استقبلت إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022م بمقر الجامعة وفدا من مؤسسة وادي العين الخيرية بقيادة الأستاذ سالم مبارك الحداد رئيس مؤسسة وادي العين الخيرية وكان في استقبالهم د. عمر محفوظ باجبير وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا .
وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور عمر باجبير بالضيوف الكرام واعطى نبذه تعريفية على ما تقوم به الجامعة من خدمة من مجتمعية مثمنا جهود وزيارة مؤسسة دوعن وسعيها لإقامة العلاقات والشراكات المجتمعية .
وجرى في اللقاء بين الجامعة والمؤسسة طرح بعض المواضيع على طاولة المناقشة أهمها السعي لاستيعاب الطلاب للدراسة في جامعة القرآن الكريم من وادي العين وعقد اتفاقيات شراكة بين الجامعة والمؤسسة مستقبلا .
من جانبه قدم الأستاذ سالم الحداد شكره لجامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية فرع المكلا على ما تقوم به من جهود وبرامج وأنشطة أكاديمية تجاه الطـــلاب .
حضر اللقاء الأستاذ محمد صالح باحفي المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين والأستاذ عمر طالب بارجاش مدير شؤون الطلاب بالجامعة والأستاذ محمد سالم باسيول مدير العلاقات بالمؤسسة دوعن ومدراء الاقسام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق