غير مصنف

*جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا تقيم ورشة التخطيط الاستراتيجي*

المكلا/ إعلام الجامعة
أقامت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا صباح اليوم الاثنين ١٤ يونيو 2021م ورشة نقل المعرفة لبرنامج التخطيط الاستراتيجي لأعضاء هيئة التدريس ومسؤولي الأقسام بفرع الجامعة، بقاعة مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها بمبنى الجامعة .
وفي بداية الورشة ألقى الدكتور / عمر محفوظ باجبير وكيل فرع الجامعة كلمة رحب فيها بالمشاركين موضحاً أهمية التخطيط الاستراتيجي في النهوض ببرامج الجامعة وتطويرها وتحقيق معايير الاعتماد الاكاديمي ‘ مؤكدا على أهمية هذه الورشة التي تغطي جانبا من مفردات البرنامج والتعريف بالمفاهيم الرئيسية لاعداد الخطة الاستراتيجية وتقييمها، شاكرا المشاركين على حضور هم الورشة.
وتخللت الورشة عرض لثلاثة محاور ، تركز المحور الأول في عرض مفاهيم أساسية في التخطيط وتحليل بيئة المؤسسة ، والمحور الثاني في بيان الرسالة والرؤية والاهداف، واختتمت الورشة بمحور التقييم وإدارة المخاطر .
الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج شركاء جودة التعليم الجامعي في اليمن، والذي تموله مؤسسة العون للتنمية وتحت إشراف وزارة التعليم العالي وتنفذه شركة ماسة للاختبارات بالأردن
وفي الختام تقدم فريق شركاء جودة التعليم بفرع الجامعة بالشكر لجميع المشاركين على حضورهم وتفاعلهم في الورشة متمنين لهم حسن الاستفادة ودوام التوفيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق