الاخبار

أكاديمية نماء الريادة تقيم حفل تخرج الدفعة الثالثة من برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها

أقامت أكاديمية نماء الريادة للغات والتدريب التابعة لجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية – فرع المكلا – صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022م بقاعة (متطوعون) بالمكلا حفل تخرج طلاب الدفعة الثالثة من مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها .

وفي الحفل ألقى الأستاذ محمد جمال بازغيفان مدير الأكاديمية كلمة مرحبا فيها بالحضور الكرام وتحدث عن نشأة الأكاديمية ومراحل تطورها وصولا إلى فتح معاهد ومراكز في ماليزيا تابعة للأكاديمية .

وفي سياق متصل عبر الدكتور/ عمر محفوظ باجبير وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا عن فخره وشكره للأكاديمية وإدارتها وما يبذلونه من جهد وتطرق في كلمته إلى أهمية اللغة العربية وأنها اللغة الأم والكشاف المنير لتلقي بقية العلوم الدينية والدنيوية مثمناً جهود إدارة الأكاديمية في إنجاح أنشطتها وبرامجها متمنياً للطلاب الدارسين مزيداً من التفوّق والنّجاح .

كما صرح البروفيسور/ ماهر سعيد بن دهري قائلاً : إنّ مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها قد أنشأته جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية – فرع المكلا عام 2019م، بهدف تقديم خدمة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجاليات الأجنبية المقيمة في حضرموت – المكلا ، وهذا من شأنه أن يعزز إندماج الطلاب مع المجتمع ، وينعكس إيجابياً على حياتهم الجامعية.

وقد أعرب الطلاب خلال الحفل عن مدى استفادتهم من مركز اللغة العربية، وقدموا رسائل شكر لجميع القائمين على المركز.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم مؤسسة صلة الداعمة لهذه الأكاديمية وإدارة المركز والمدرسين والطلاب.

حضر التكريم كل من:
الأستاذ / عمرطالب بارجاش – مدير شؤون الطلاب بالجامعة – مسؤول وحدة الوافدين .
والأستاذ /أحمد باشماخ مختص قطاع التعليم بمؤسسة صلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق